الخميس، 29 سبتمبر 2011

طرائف خفيفة



الزوجة : إنت دايما شايل صورتى معاك و رايح بيها المكتب ...ليه؟
الزوج: لما بلاقى مشكلة مهما كانت معقدة انظر لصورتك ألاقيها تنحل على طول.
الزوجة: ترى كيف انا مهمة بالنسبالك.
الزوج: أيوة...انظر فى صورتك و أقول لنفسى " إيه المشكلة اللى ممكن تكون أكبر من هذه
 ***************

الزوجة : يا حبيبى بتدوّر على إيه ؟
الزوج : و لا حاجة.
الزوجة: لك ساعه وانت تقرا شهادة زواجنا
الزوج : بس كنت بدور على تاريخ الانتهاء
  ***************

البنت: لما نتزوج انا اريد أشاركك فى كل مشاكلك و متاعبك و أخففها عنك.
الولد : طيب لكن انا ما عندي مشاكل
البنت: ايو ه لاننا لم نتزوج حتى الان
  
  ***************

سال الزوج زوجتة الجديدة هل كنتى تتزوجينى لو لم يترك لي ابي ثروة
الزوجة ياعزيزى نا كنت ساتزوجك بغض النظر عمن ترك لك الثروة!
  ***************

كان احد الأزواج يصحو ويعود الى الغيبوبة لعدة اشهر
ومع ذلك كانت الزوجة الى جانب سريره في كل يوم من تلك الأيام. وفي أحد الأيام عندما افاق الزوج اشار 
الى زوجته أن اقتربي اكثر. وما ان جلست إلى جانبه حتى همس اليها و عيناه مغرورقتان بالدموع, قائلا:
أتعلمين؟ لقد وقفت الى جانبي في كل الأوقات العصيبة
عندما فصلت من العمل, كنت هناك لتسانديني
وعندما خسرت في تجارتي, كنت هناك لي
وحينما اصبت بالرصاص, كنت الى جانبي
وعندما خسرنا منزلنا, بقيت هنا معي
وعندما بدأت صحتي بالتدهور, ظللت الى قربي
أتعلمين؟ ؟؟؟"م
اذا ياعزيزي" سألت بكل لطف, مبتسمة وقلبها ممتلئ بالدفء
اعتقد أنك حظ سئ (لي)1
    

ليست هناك تعليقات: